-->

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2013

تعرف على خدمة SkyDrive التابعة لمايكروسوفت

0

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اليوم ان شاء الله سنتحدث عن تقنية SkyDrive
ما هي و ما فائدتها؟؟؟
الموقع الرسمي لهذه الخدمة  http://skydrive.live.com 
Skydrive هي خدمة من انتاج الشركة الكبرى و الأقوى مايكروسوفت (لهذا دائما ما تجدونها مثبتة في أجهزتكم دون رغبتكم في تثبيتها)و هي تتمثل في مركز لرفع الملفات أو بتعبير أدق حفظ الملفات الخاصة بك والمهمة مثلها مثل خدمة google drive.
عن طريق حساب خاص بك فتضمن أن هذه الملفات لن يطلع عليها أحد و ستبقى بأمان
و تبلغ مساحة التخزين في هذه الخدمة الأجدر بالذكر هذا الفضاء 25GO وهي الخدمة التي تقدم أكبر مساحة مقارنة بالخدمات المقارنة لها فعلى سبيل المثال google drive لا تقدم إلا 5GO لكن تتميز بالحماية الأمنية العالية. و يمكنك التحكم التام بهذه المساحة مثلا وضع الملفات  في مجلدات تسمية المجلدات  و يمكنك مشاركتها مع أصدقائك أو الدخول إليها من أي مكان تريد بسهولة و لا سيما أن هذه الخدمة تحظى بدعم Windows و جميع برامج المايكروسوفت فتشعر براحة كبيرة عند عملك.
وقد تم دعم هذه الخدمة بشكل كبير جدا بعد الإستغناء عن الهوتميل وإنشاء outlock وكذلك بعد نشأة الويندوز 8 وهذا ما جعل هذه الخدمة تتطور بشكل كبير جدا منذ أن كانت غير آمنة على الإطلاق ولا تسمح إلا برفع 7GO.
الروابط أعلاه قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

أضف تعليق

اضغط لإظهار التعليقات

يرجى عدم إستخدام الألفاظ الغير لائقة وإستخدام التعليقات للدعاية. كل تعليق يعبر عن رأي كاتبه ولا تتحمل المدونة المسؤولية. ويرجى عدم التحدث عن أمور خارجة عن مجال المدونة والمناقشة بموضوعية.
أضف تعليق الفيس بوك